Skip Navigation Linksالرئيسية >> مديرية أسيوط التعليمية >> الاخبار >> محافظ أسيوط يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح 73.9%

محافظ-أسيوط-يعتمد-نتيجة-الشهادة-الاعدادية

إعتمد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الثاني 2016 / 2017 بنسبة نجاح اجمالية بلغت 73.9% وبلغ عدد الناجحين 45 ألفا و431 طالبا من إجمالي 62 ألفا و 273 طالبًا وطالبة من المقيدين حضر منهم 61 ألفا و479طالبًا بجميع مدارس المحافظة... صرح بذلك صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط.
وقال فتحي أن المحافظ اعتمد أيضًا نتيجة الشهادة الاعدادية المهنية للفصل الدراسي الثاني بنسبة نجاح 72.25% من إجمالي 8741 طالبا وطالبة من المقيدين مضيفاً أن نسبة النجاح بالشهادة الإعدادية المهنية للصم والبكم 89.6% ونسبة نجاح الشهادة الإعدادية للمكفوفيين 75%.
وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الامتحانات متوفرة بجميع المدارس لتكون متاحة أمام أبنائنا الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة درجات أبنائهم في مختلف المواد الدراسية ومعرفة مستوى تحصيل أبنائهم خلال السنة الدراسية.
وأشار المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط ـ في تصريحات صحفية له اليوم ـ إلى اهتمام الدولة بالعملية التعليمية بكافة أركانها لافتاً إلى الدعم المستمر للنهوض بمستوى الطلاب بمختلف المراحل الدراسية معرباً عن بالغ تهانيه للطلاب الناجحين ولأسرهم متمنيا لهم مزيدًا من النجاح والتفوق في المراحل الدراسية القادمة وقدم الشكر للقائمين علي العملية التعليمية بالمحافظة.

#الكلمات المتعلقة